الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
عبدالعظيم حشيش
أخبار

سعر البيتكوين فولت اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 10:30 ص
 سعر البيتكوين فولت
سعر البيتكوين فولت اليوم

سجل سعر البيتكوين فولت اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 نحو 22,688.90 دولارا.

وأمس 13 يونيو ، انغمست أسعار العملات المشفرة بشكل أعمق في منطقة السوق الهابطة بعد أن اخترقت Bitcoin (BTC) نطاق تداولها الحالي ولمس لفترة وجيزة 22600 دولار ، وهو أدنى مستوى لها منذ ديسمبر 2020.

ووفقًا للبيانات التاريخية لـ BTC ، وصل السوق الآن إلى مقاييس التقييم التي تُظهر أن السعر في ذروة البيع بشدة وربما بالقرب من القاع انخفضت Bitcoin الآن إلى ما دون سعرها الحقيقي ، والذي يمثل متوسط سعر كل عملة معدنية في التوريد بناءً على الوقت الذي تم إنفاقه فيه على السلسلة.

وفي حين أن الألم الذي أحدثه هذا الاستسلام الأخير عبر النظام البيئي لا يمكن التقليل من شأنه ، إلا أن بصيص الأمل الوحيد الذي يقدمه لمتداولي العملات المشفرة المرهقين هو أن أسوأ ما يمكن أن يحدث من التراجع. ستؤكد الأيام المقبلة هذه النظرية والدليل على ذلك هو تدخل المؤسسات وتجار التجزئة لشراء الانخفاض.

وتُظهر البيانات أنه ليس كل المتداولين يشعرون بالدمار تجاه Bitcoin عند أدنى مستوياتها السنوية ومحافظ الروبيان والمحافظ التي تحتوي على أقل من 1 BTC ومحافظ الحيتان التي تحتوي على أكثر من 10000 BTC كانت في وضع التراكم منذ انهيار Terra القديم (LUNA) ، المعروف الآن باسم Luna Classic (LUNC) ، في أوائل مايو.

ووفقًا لبيانات من Glassnode مزود استخبارات blockchain ، فإن محافظ الروبيان "شهدت نموًا في صافي الرصيد +20،863 منذ انهيار Luna 9 مايو" ، وزيادة إجمالية قدرها 96300 BTC منذ أعلى مستوى سجلته في نوفمبر (ATH).

وكانت محافظ الحوت أيضًا مشغولة خلال هذه الفترة الزمنية حيث "هذه المجموعة لديها ذروة تغيير المركز الشهري بحوالي 140 ألف بيتكوين / شهر" وقد أضافت إجمالي +306358 بيتكوين منذ أعلى مستوى لها على الإطلاق في نوفمبر.

وكان جزء من سبب البيع السريع في 13 يونيو هو نقص الطلب في نطاق 20000 دولار إلى 27000 دولار كما هو موضح في الرسم البياني التالي لتوزيع الأسعار المحققة غير المنفقة المعدلة من قبل الكيان.

وفي حين أن هناك قدرًا كبيرًا من الطلب بالقرب من نطاقات السعر 30،000 دولار و 40،000 دولار ، تم العثور على بعض أقل الأحجام بين 20000 دولار و 27000 دولار ، مما ترك القليل من الدعم حيث انهار سعر BTC في الساعات الأولى من يوم 13 يونيو.

ومع ذلك ، قد تكون الإغاثة في الأفق ، كما يقول المثل القائل "دائمًا ما يكون الأمر أكثر قتامة قبل الفجر" ويمكن أن ينطبق هذا على الحالة الحالية لسوق العملات المشفرة استنادًا إلى العديد من المقاييس.

ووفقًا لنسبة RVT ، التي تقارن الرسملة المحققة مقابل الحجم اليومي المستقر على السلسلة ، "أصبح تقييم الشبكة الآن أكبر بمقدار 80 مرة من القيمة اليومية المستقرة" ، مما يشير إلى مقدار منخفض من النشاط على السلسلة.

ويبلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة الآن 980 مليار دولار ومعدل هيمنة البيتكوين هو 46.3٪.